الاثنين، 13 مايو 2013

حالة أثارت ضجة في بريطانيا إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !

حالة أثارت ضجة في بريطانيا إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !


سارة كارمن فتاة إنكليزية تبلغ من العمر 24 عامًا وتعاني من حالة معروفة باسم الإستثارة الجنسية الدائمة (psas) التي يراها البعض مرضًا ويتعامل معها البعض الآخر بشكل اعتيادي بل أن هناك فريقًا ثالثًا يراها مؤشراً جيداً للصحة الجنسية، سارة اعترفت مؤخراً لصحيفة بريطانية أنها يمكنها أن تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا حيث تحدث لها هزات جنسية من غالبية الأشياء، حيث أن صوت القطار على القضبان وصوت مجفف الشعر والصوت الإيقاعي لآلة التصوير جميع تلك الأصوات يمكنها أن تجعلها تصل إلى حالة النشوة الجنسية أو مايسمى بالأورجازم . إن سارة البالغة الرابعة العشرين من العمر تعاني من الاستثارة الجنسية الدائمة (psas) وهي الحالة التي يتسبب بها تدفق الدم بشكل مكثف إلى الأعضاء الجنسية.


وقد قالت في حديثها لصحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" الإنكليزية ... " أحيانا أعتقد أن ممارسة الجنس كثيرا هي الحل كي أهدئ نفسي ولكني أصبحت أشعر بالممل جراء ذلك. كما أن صديقي لا يبذل الكثير من المجهود لأنني أصل إلى ذروة النشوة بسرعة وسهولة." وعندما تحدثت سارة عن ذلك أصبحت مرتبكة بشكل كبير.


إن سارة تعيش في لندن وظهر عليها متلازمة الاثارة الجنسية بعد أن وصفها أحد الأطباء بأنها من النوع المقاوم وذلك في سن التاسعة عشر من عمرها. إنها تعتقد مندهشة أن حالتها جاءت نتيجة الحبوب. وقالت: " خلال أسابيع قليلة أصبحت أكثر استثارة وأصبحت أحقق نشوة جنسية لا تنتهي."


" فعندما أدخل في ممارسة جنسية مع صديقي فإنها تستمر لساعات ويصبح صديقي مندهشا من عدد المرات التي أحقق فيها النشوة الجنسية. وقد يحدث ذلك بعد الانتهاء من ممارسة الجنس. حيث أبدأ في التفكير فيما فعلته أثناء الممارسة الجنسية وأبدأ في الشعور بتدفق الرغبة الجنسية مرة أخرى ثم تشملني حالة اثارة وأصل إلى الذروة الجنسية من جديد وهكذا ...! وفي خلال ستة أشهر أصبحت أحقق النشوة الجنسية 150 مرة في اليوم ثم وصل العدد إلى 200 مرة.

المصدر: صحيفة نيوز أوف ذا وورلد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More